تحميل تطبيقات حكومة الإمارات الذكيه للأندرويد

تنزيل تطبيقات أندرويد وآيفون 0

تحميل تطبيقات حكومة الإمارات

 

يجب على جميع المقيمين في دولة الإمارات المتحدة تحميل تطبيقات حكومة الإمارات الذكيه الذي يساعد في توفير كافة الخدمات الحكومية على هواتف المواطنين.

 

أعلنت حكومة الإمارات العربية المتحدة عام 2014 عن إنشاء أول متجر للتطبيقات الحكومية الذكية من نوعه على مستوى العالم ليمثل نقلة حقيقية في توجه دولة الإمارات نحو الحكومة الذكية.

 

حيث تسعى الدولة إلى توفير كافة الخدمات الحكومية على الهواتف المتحركة الذكية، كما تسعى إلى أن تصل إلى جميع المواطنين ليقوموا بإنجاز خدماتهم سواء في مجال السجل المدني أو الضرائب أو غيرها من القطاعات الحكومية.

 

لقد لقي هذا المتجر رواجًا كبيرًا داخل المجتمع الإماراتي بعد طرحه بين المواطنين لأنه يقدم جميع الخدمات التي قد يحتاجها المواطن الإماراتي، فبادر الآن بتحميل تطبيقات حكومة الإمارات الذكيه من خلال الروابط بالأسفل.

 

كما يضم المتجر الذي تم تنفيذه بتنسيق مع شركتي جوجل وآبل حوالي 150 تطبيق حكومي بداخله لتوفير 750 خدمة حكومية بهدف التسهيل على المتعاملين سواء من المقيمين بالدولة أو حتى الزائرين لها من غير المواطنين.

 

يساعد المتجر جميع المتعاملين مع الحكومة في إنهاء كافة إجراءاتهم بسهولة ويسر فضلاً عن توفير الوقت والجهد وعدم التقيد بالمواعيد الرسمية والعطلات الحكومية، كما يعمل المتجر على تقليل الإجراءات البيروقراطية الرسمية.

 

تطبيقات حكومة الإمارات الذكيه للايفون

 

كما يوفر المتجر العديد من التطبيقات الخاصة بالجهات الحكومية مثل الوزارات وهيئات الدفاع المدني والسلامة والطوارئ، كما يشمل أقسام الخدمات الاقتصادية مثل الدوائر الاقتصادية وتطبيقات حماية المستهلك، بالإضافة إلى أقسام الخدمات التعليمية والصحية.

 

يتم تقديم أقسام خاصة بالخدمات الخاصة بالبيئة والبنية التحتية والنقل والمواصلات أيضًا داخل المتجر، كما يتوافر أقسام للخدمات الاجتماعية والدينية.

 

يضم المتجر أقسام خاصة بزوار دولة الإمارات لتوفير كافة الخدمات والمعلومات التي يحتاجونها قبل وخلال زيارتهم للدولة، كما خضعت التطبيقات الحكومية لاختبارات الأمان والموثوقية لضمان جودة عالية للخدمات الذكية.

 

تقوم فكرة هذا المتجر على استخدام الهاتف المحمول لتوفير جميع الخدمات الحكومية التي يحتاجها العميل بما يساعده على توفير الوقت والجهد لإنهاء إجراءاته الرسمية، كما يعتبر هذا المتجر الإلكتروني من الركائز الأساسية التي تتسق وتوجه الدولة نحو الحكومة الذكية.

 

لن يعد العميل بحاجة إلى الذهاب إلى المؤسسات الحكومية إذا قام بتحميل هذا المتجر، يحتاج العملاء فقط هاتف ذكي متصل بشبكة الإنترنت للحصول على خدمات المتجر ومنها الحصول على رخصة قيادة أو تقديم شكوى لإحدى الجهات الحكومية.

 

لن يكون هناك تعامل مباشر في أغلب الأحيان بين العميل والمؤسسات الحكومية الرسمية، فالجهد الحكومي المبذول بالنسبة للعميل قد يعطيه انطباعًا مع مرور الوقت بأن الحكومة أشبه بجهة دعم فني أو مركز لخدمة العملاء.

 

يعد هذا تحدي حقيقي للحكومة على نحو يستدعي التفكير في أن تتضمن الخدمات الذكية المقدمة للعميل عبر التليفون المحمول شعارات وتنبيهات تؤكد دائمًا سعي حكومة دولة الإمارات لتحقيق رفاهية وسعادة المتعاملين معها وذلك من خلال تلبية احتياجاتهم بسهولة وسرعة.

 

كما يوفر موقع جيمز فور أبك جميع التحديثات المتوفرة من المتجر والمميزات التي تتواجد في كل تحديث ولا تتواجد في التحديثات الأخرى.

 

الأندوريد هو برنامج التشغيل الأكثر شعبية وشهرة كمنصة تشغيل لأجهزة المحمول الذكية مما يجعله وجهة لمصممي البرامج الخبيثة، لذلك يوفر المتجر لجميع العملاء ميزة الأمان التي تمنع اختراق أية معلومات خاصة بالعميل لكن بشرط تزيل المتجر من الموقع الرسمي.

 

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته سيطلب منك ملء بعض الحقول الخاصة بالاسم والبريد الالكتروني ورقم الهوية للتأكد من أن بياناتك صحيحة، ولن تجد أية إعلانات خارجية في هذا التطبيق ليساعدك في إنجاز مهامك بسهولة بدون تعطيل.

 

اقرأ أيضا :

 

  1. تطبيق سيارات للبيع سلطنة عمان
  2. تحميل عروض عمان اليوم للاندرويد
  3. تحميل تطبيق الهوية الرقمية أبوظبي
  4. تنزيل تطبيق هيئة الإمارات للهوية
  5. تنزيل تطبيق وزارة الداخلية الإمارات
  6. تحميل تطبيق خدمات المجتمع الإماراتي
  7. وزارة الموارد البشرية والتوطين دبي
  8. برنامج وزارة التربية والتعليم الإمارات
  9. تحميل جلف تالنت بالعربي للاندرويد
  10. تحميل تطبيق تسوق اون لاين الإمارات
عرض المزيد


روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 0
محتوى مماثل
تطبيقات شعبية
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة