جيمز فور أبك » الأخبار » دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

LG plans to release sliding doors with OLED displays

يجب أن يعرف اللاعبين قصة لعبة Elden Ring من البداية مع أخذ بعض النصائح لكي يتمكنوا من إكمال اللعبة بنجاح، ويجب أن يأخذ اللاعبين في اعتبارهم أن ملخص القصة يعتمد بشكل كبير على الحوارات والأحداث التي تقوم بها الشخصيات وعناصر اللعبة، ولهذا قد توجد تفسيرات أخرى للأحداث اعتمادًا على رأي كل لاعب.

يتم حرق العديد من أسرار اللعبة وأحداثها نظرًا لأنه سيتم التركيز على أحداث اللعبة وعالمها بالتفصيل، فالجزء الأول من اللعبة يشمل فترة ما قبل Golden Order، بينما الجزء الثاني من اللعبة يشتمل على الملكة ماريكا وخاتم إلدن.

أحداث وقصة لعبة Elden Ring

حادث The Shattering الذي حدث قبل انطلاق أحداث اللعبة الرسمية ترتب عليه أن الإله الخارجي Greater Will أعطى النعمة الذهبية للمشوهين مرة أخرى، كما عمل الإله بعد حدوث عدة صراعات على دعوة المشوهين للعودة للأراضي الوسطى مرة أخرى.

مهمة المشوهين العائدين إلى الأراضي الوسطى تتمثل في إصلاح خاتم إلدن، كما تتمحور مهمتهم حول أن يصبح Elden Lord الجديد متكفل بإصلاح الأخطاء التي تم ارتكابها في الماضي، بالإضافة إلى إنقاذ العالم من الهلاك.

أحداث اللعبة التي يستعرضها موقع جيمز فور أبك تشهد عودة المشوهين إلى الأراضي المشوهة وقضاء العديد من السنوات لهم على الأراضي، وخلال تلك السنوات لم يتمكن أحد من الوصول إلى عرش إلدن أو إصلاح خاتم إلدن على الرغم من أن كثير منهم أقوياء واستطاعوا الصمود في مواجهة الوحوش التي تجوب العالم.

تبدأ رحلتك في اللعبة كلاعب يريد أن يصبح سيد إلدن في مصلى Anticipation، ففي البداية تفقد حياتك في اللعبة ويتم إعادة إحيائك باستخدام النعمة، وبعد أن تصل إلى الأراضي الوسطى وتتأقلم مع الأوضاع الجديدة ستسعى لأن تصبح سيد إلدن.

دليل Elden Ring

تقابل ميلينا أثناء وجودك على الأراضي الوسطى لتعقد معك اتفاق، فتريد منك أن تأخذها إلى شجرة Erdtree مقابل أن تساعدك بقواها، فستعمل ميلينا على خدمتك عن طريق تحويل الـ Runes التي تجمعها إلى العديد من القوى التي تساعدك على إكمال رحلتك.

كما تعمل تلك الفتاة على توفير الفرس الطيفي لك لتستخدمه في التجول بسرعة أكبر من استخدام الفرس العادي.

بمجرد أن تقضي وقتًا في استكشاف الأراضي الوسطى ستأخذك ميلينا بعد عقد الاتفاق إلى Roundtable Hold، وستتمكن حينها من مقابلة العديد من الأبطال المشوهين في ذلك الحصن، فيمكنك أن تقابل Gideon Ofnir the All-Knowing وFia the Deathbed Companion والعديد من المشوهين الآخرين.

حينما تتقابل مع Gideon سيخبرك بأنك لست عضو في أخوية الطاولة المستديرة وأنك مجرد زائر عادي، ولهذا عليك أن تصبح عضو في أخوية الطاولة المستديرة عن طريق الحصول على إحدى شظايا خاتم إلدن التي تعرف باسم Great Rune، وستتمكن من الحصول عليها بعد هزيمة جودريك.

عندما تعود لـ Gideon بالقطعة الأثرية سيرحب بك كعضو، وحينها يكون دورك هو اتباع إرشادات النعمة لكي تتمكن من السعي لجمع أكبر عدد من الـ Great Rune، وبعدها يمكنك ان تصلح خاتم إلدن لكي تستعيد السيطرة على الأراضي الوسطى وتصبح حاكمًا عليها.

عليك أن تحصل على قطعتين كحد أدنى من تلك القطع لكي تحصل على مهمة جديدة من Gideon، فبمجرد أن تحصل على قطعتين يخبرك Gideon بأن تذهب في رحلة للعاصمة لكي تتمكن من إصلاح الخاتم.

عندما تصل إلى سفح شجرة  Erdtreeالتي تريد ميلينا أن تذهب إليها ستواجه ابن الملك وهو Morgott, the Omen King، وعليك أن تهزمه لكي تحصل منه على معلومة مهمة جدًا، فبعد أن تهزمه سيقول لك أن Erdtree تحمي كل من يتماشى مع النهج وأن كلنا منبوذين.

بمجرد أن تهزم Morgott تجد أنه إن حاولت الوصول للشجرة من الداخل ستكتشف أن الأشواك التي تحيط بها تمنع أي شخص من الدخول، ولهذا لا يمكنك إصلاح خاتم إلدن في الوقت الحالي.

يمكنك مقابلة ميلينا بعد ذلك لأنها سترشدك للسفر إلى قمم جبال العمالقة الموجودة في منطقة Giants’ Forg، وتلك المنطقة تجد فيها اللهب الذي يستطيع أن يحرق Erdtree، وبالتالي تتمكن من المرور عبر الأشواك لتصلح خاتم إلدن.

عندما تصل إلى  منطقة Giants’ Forg تجد أن Fire Giant على قيد الحياة، فبعد أن انتصرت الملكة ماريكا في حرب العمالقة تركته حيًا لكي تستخدمه في حماية اللهب لأنه لا يوجد شخص قادر على إخماد نيران هذا اللهب بالكامل.

بمجرد أن تتقاتل مع Fire Giant وتتمكن من هزيمته ستستخدم ميلينا اللهب لحرق الشجرة لتتمكن من العبور من أشواكها، ولكن لن تحترق الشجرة بالكامل، فما تزال الأشواك تمنع أحد من العبور، وبهذا لن تتمكن من إصلاح خاتم إلدن.

دليل Elden Ring

عندما تهزم Erdtree تجد أنه سيتم نقلك بشكل تلقائي إلى منطقةCrumbling Farum Azula، وفي تلك المنطقة ستخوض العديد من المعارك الدامية والشرسة، فيمكنك أن تتقاتل ضد Banished Knights وGodskins والتنين أيضًا.

تواجه في النهاية Maliketh وبعد أن تتمكن من هزيمته سيتم إطلاق العنان والحرية للقوة التي كانت مسجونة بداخله والتي تسمى Destined Death، فتلك القوة عملت الملكة ماريكا على احتوائها بداخل جسده لأنها تستطيع أن تقتل أنصاف الآلهة.

بمجرد أن يحترق Erdtree تختفي الأشواك التي تتواجد حول الشجرة والتي تسد العابرين، ولكن بسبب مقتل Erdtree وإطلاق القوة الكامنة بداخله سيتم تحويل أرض Leyndell إلى أرض ممتلئة بالرماد ويغلب عليها المظهر القاحل.

عندما تصل إلى أرض Leyndell ستتواجه مع Gideon الذي يحاول منعك من أن تصبح  Elden Lord، وخلال مواجهتك معه سيدور بينكما حدي مطول، فيقول Gideon أن لا يوجد أحد سيتولى العرش، بالإضافة إلى قوله أن الملكة ماريكا تعتمد على المشوهين وتضع عليهم آمال كبيرة.

كما يواصل Gideon ترديد كلمات Morgott، فيقول أن المشوهين سيواصلون نضالهم وحروبهم إلى الأبد، وفي النهاية ستنتصر على Gideon ولن يتمكن من هزيمتك في المواجهة، ولكن قبل أن تذهب للشجرة يجب أن تتقاتل أولاً مع جودفري وهو أول سيد لإلدن.

خلال المعركة بينكما سيتحول جودفري إلى شخصيته الحقيقية وهي Hoarah Loux التي تمتاز بأنها قوية وشرسة جدًا، وبعد معركة طويلة جدًا بينكما ستتمكن من هزيمته هزيمة ساحقة وسيتعلم درسًا لن ينساه أبدًا في أساليب القتل، وبعدها عليك الذهاب للشجرة لإصلاح خاتم إلدن.

بمجرد أن تذهب للشجرة تجد أن ماريكا مصلوبة بداخلها، وستتمكن الملكة من التحول إلى شخصية Radagon لتتمكن من مواجهتك في معركة شرسة، وستعمل الملكة على تحويل  Radagon إلى Elden Beast.

ستتمكن من خلال قوتك من هزيمة Radagon، وبهذا قد تمكنت من هزيمة إله لأول مرة في حياتك، وستتمكن بعدها من أن تصبح سيد إلدن ولن يقف شيء في طريقك.

إقرأ أيضًا:

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring | ثقافة الألعاب

تفسير نهايات اللعبة

توجد ستة نهايات في تلك اللعبة، وتختلف النهاية على حسب الأحداث التي تجري خلال اللعبة وعلى حسب اختياراتك، فتوجد أربعة نهايات سينتهي بك الأمر فيهم بصفتك سيد إلدن، وستتمكن من الجلوس على عرش إلدن، ولكن تختلف أحداث الأربعة نهايات.

دليل Elden Ring

خلال النهاية الأولى ستتمكن من هزيمة Elden Beast، كما ستتمكن من إصلاح خاتم إلدن من خلال استخدام الـ Great Runes، وبعدما تتمكن من إصلاحه ستجلس فورًا على العرش ليبدأ عصر  Fractureالجديد.

توجد نهاية ثانية أخرى في اللعبة تسمى بـ Age of the Duskborn، ويمكنك الوصول لتلك النهاية عن طريق تنفيذ مجموعة محددة من الخطوات لتتمكن من إصلاح الخاتم في النهاية باستخدام تلك الخطوات.

من ضمن الخطوات التي يجب عليك القيام بها لإصلاح الخاتم هي تضمين مبدأ الموت في النظام، وبالتالي ستدخل في عصر Duskborn، وستعتمد في هذا العصر على مبادئ النظام الذهبي.

مفهوم الموت في عصر Duskborn يختلف عن المفهوم الحالي للموت، فوفقًا للتفاصيل التي تم ذكرها في شظايا Mending Rune of the Death-Prince أن الموت لن يتم بشكل طبيعي حيث تتمكن الأرواح الميتة من العودة إلى شجرة Erdtree.

دليل Elden Ring

تلك النهاية تمنح للكائنات الحية مفهوم مختلف عن الموت مثلما يحدث في كافة عوالم ألعاب Dark Souls.

النهاية الثالثة الأخرى التي قد تواجهها في Elden Lord هي نهاية Age of Despair، ويمكنك الوصول لتلك النهاية عن طريق تنفيذ مجموعة خطوات، وفي هذه النهاية من المفترض أن يعلن كل كائن حي عن ذريته، وتعتبر تلك النهاية هي أسوأ نهاية يمكنك الحصول عليها.

بالنسبة للنهاية الرابعة التي ستتمكن فيها من أن تصبح سيد إلدن والتي تعتبر النهاية الأخيرة هي Age of Order، ويمكنك أيضًا الوصول إليها عن طريق تنفي مجموعة من الخطوات، وتعتبر تلك النهاية نهاية جيدة إلى حد ما.

خلال هذه النهاية تجد أن شجرة Erdtree تومض بالذهب اللامع، وهذا يشير إلى أن النظام الذهبي استفاد من الأخطاء التي تم ارتكابها واقترب بالفعل من مرحلة الكمال.

النهاية الخامسة التي يمكنك الوصول إليها والتي لن تتمكن من أن تصبح فيها يد إلدن تسمى Age of Stars، ويمكنك الوصول لتلك النهاية عن طريق إتمام مهمة Ranni، ومن خلال تلك النهاية يمكنك استدعاء راني بدلاً من إصلاح الخاتم.

دليل Elden Ring

عندما تستدعي راني ستسمح لكلاً من الملكة ماريكا وخاتم إلدن بالتلاشي تدريجيًا، ومن ثم يبدأ عصر النجوم الذي يتسم بوجود جماعة Full Moon الذين يعتبرون من أتباع المنجمون الأوائل.

تم تفسير النهاية الخامسة والتي تسمى بعصر النجوم بتفسيرين مختلفين اعتمادًا على الأحداث التي تمت في اللعبة، فالتفسير الأول أن البعض يعتقد بأن تلك النهاية تعنى تحرير الأراضي الوسطى من يد Greater Will مع منح جميع سكانها الحرية.

التفسير الثاني للنهاية الخامسة يرى فيه البعض أن الإله Greater Will الذي كان مسيطرًا على زمام الأمور تم استبداله بالفعل بإله خارجي آخر، ويبارك هذا الإله الجديد الفصائل بالعناق البارد بدلاً من مباركتهم باستخدام نعمة الإرشاد.

النهاية السادسة والأخيرة من نهايات اللعبة تسمى Flame of Frenzy، ويمكنك من خلال تلك النهاية أن تصبح سيد لهب فرينزيد بدلاً من أن تكون سيد إلدن، ومن خلال تلك النهاية ستتمكن من حرق الأراضي الوسطى بأكملها، كما ستتمكن من تدمير العالم كله وكل سكانه.

إن انتهت اللعبة بهذه النهاية وتمكنت من حرق الأراضي الوسطى باستخدام Frenzied Flame ستجد مشهدًا دراميًا في نهاية اللعبة حيث تظهر ميلينا وتقول لكLord of Frenzied Flame سأبحث عنك حتى وإن سافرت كثيرًا، فسأسلمك كل ما هو لك Destined Death.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0 أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!
إضافة تعليق