جيمز فور أبك » الأخبار » أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2022

أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2022

LG plans to release sliding doors with OLED displays

في شهر مايو نجد ظهور مجموعة من الألعاب الجديدة والتي تتناسب مع الجيل السابق والجيل الحالي أيضًا وتتوافق العمل على أجهزة PC و Switch، مع وجود غياب يعتبر غياب شبه تام للعناوين الحصرية الموجودة على مجموعة من الأجهزة المحددة، وفي جميع الحالات إذا كنت تحاول التخطيط لمساعدة الشاب هيروكي على حماية بلدته في أحدث ألعاب الساموراي، أو إذا كنت لا تمانع في العودة إلى حقبة وزمن الحرب العالمية الثانية في لعبة Sniper Elite 5، فنحن سوف نتعرف سويًا على أهم وأشهر الألعاب الجديدة في شهر مايو.

لعبة Trek to Yomi

نبذة عن اللعبة:

في عهد المبارز الشاب هيروكي قام بالقسم إلى السيدة المحتضر بأن يقوم بحماية بلدته بل وحماية جميع الأشخاص الذين يحبهم ويقوم بحمايتهم من جميع التهديدات التي تأتي لهم، وهذا يتم في مواجهة المأساة وبل ومواجهة الالتزام بالواجب أيضًا، وهنا يحتم على الساموراي أن يسافر وحده إلى ما بعد الحياة والموت لكي يقوم بمواجهة نفسه ومن ثم تحديد مساره القادم.

من الجدير بالذكر أن لعبة الساموراي قد لا تكون هي اللعبة الأضخم والأشهر على الساحة في السنوات الأخيرة، ولكن فريق التطوير التابع لتلك اللعبة يعدنا بأنه سوف يقدم لنا تجربة سينمائية جديدة مشوقة ومغامرة لجميع محبي أفلام الساموراي الكلاسيكية عن طريق إدخال أحدث أساليب الإخراج وزوايا التصوير المختلفة، مع إمكانية منح اللاعبين فرصة للصمود والدخول في مواجهة ضد أبرز وأشهر المبارزين والكائنات الخارقة الموجودة في اللعبة، مع إضافة نظام قتال جديد وهو عبارة عن نظام مبسط يعتمد على الأسلحة التقليدية الخاصة بالساموراي، فضلًا عن وجود أسلوب سرد سلس ومشوق أيضًا، بجانب أروع موسيقى تصويرية مثيرة.

لعبة Salt and Sacrifice

نبذة عن اللعبة:

في Alterstone Kingdom قام عدد عدد كبير من المجرمين الذين تم إلقاء القبض بمواجهة خيارين للعقاب يمكنهم الاختيار منهم وهما إما يكون العقاب بالموت أو الخدمة، وبالفعل قام الغالبية من تلك المجرمين باختيار الإعدام وفضلوا الموت عن الخدمة، في المقابل قام القلة القليلة من الشجعان من تلك المجرمين باختيار العيش والخدمة في مقابل التكفير عن ذنوبهم كـ Marked Inquisitors.

وبناءًا عليه في هذه اللعبة تجد نفسك أمام عدة اختيارات، فيمكنك أن تختار واحد من 8 كلاسات للعب وهما Highblade, Paladin, Assassin, Cleric, Dualist, Fighter, Ranger, و Sage. ومن ثم يمكنك بعد ذلك أن تتوجه إلى المشاركة في شعائر Magebane Rite. لذلك يمكنك الأن أن تقوم باحتساء الشراب المقدس وإلقاء الكلمات الخاصة بك ومن ثم الخروج من الشعائر Spellmarked في حالة تكون ما بين الموت والحياة، لذلك يجب أن تحرر نفسك من المخاوف الأبدية التي تمتلكها حيث أن الـ Inquisitors قاموا بالتعهد للقيام بسفك دماء السحرة لوضع حد للوحشية التي يمتلكونها.

من الجدير بالذكر يذكر موقع جيمز فور أبك أن اللعبة تعتبر الجزء الثاني من لعبة Salt & Sanctuary وسوف تأتي لنا من تطوير Ska Studios مقابل حوالي 20 دولار وستتضمن مرحلة جديدة من اللعب التعاوني والتي يعرف باسم (Co-Op) حيث يتم عبر شبكة الإنترنت، حيث أن اللعبة سوف تصدر على أجهزة PS5 و PS4 و PC في يوم 10 مايو.

لعبة Evil Dead The Game

نبذة عن اللعبة:

تعتبر هذه اللعبة من ضمن خطة  أفلام الرعب الأخرى والتي تحولت بعد ذلك إلى مجموعة من ألعاب الفيديو الجماعية مثل العاب Predator Hunting Grounds و Friday the 13th The Game ويتم هذا عن طريق وضع مجموعة من اللاعبين في دور Ash Williams أو في دور إحدى أصدقائه تبعًا لما حدث في سلسلة أفلام Evil Dead الشهيرة.

تتم ممارسة اللعبة في فريق مكون من أربعة لاعبين، يمكنك فيها الاستكشاف والامتلاك ومن ثم القدرة على التغلب على الخوف، قم بالبحث عن العناصر الأساسية التي تعمل على سد الفجوة بين العوالم وهذا يتم في لعبة مستوحاة من ثلاثية الأفلام الشهيرة التي تعرف باسم Evil Dead السينمائية، ومسلسل Ash vs Evil Dead أيضًا.

تتيح لك اللعبة أن تمارسة وتتقمص دور شخصية خيرة أو شريرة، حيث يمكنك من القتال من أجل فوز قوى الخير وانتصارها في النهاية، أو يمكنك التحكم في الروح الشريرة Kandarian Demon لكي تقوم بمطاردة Ash وآخرين من الأشرار حتى تقوم بسلب أرواحهم، ومن الجدير بالذكر أنها سوف تصدر على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Switch في الموعد المحدد وهو 13 مايو.

لعبة Vampire The Masquerade – Swansong

نبذة عن اللعبة:

ماذا يحدث إذا كان بالفعل هناك مصاصو الدماء حقيقيين؟ ماذا لو تلك المفترسون عاشوا بيننا مختبئين في المجتمع؟ ولكن السؤال الأهم هنا ماذا لو أصبحت أنت واحدًا من تلك الوحوش؟ من الجدير بالذكر أنه يمكنك أن تجد إجابات لجميع تلك الأسئلة داخل لعبة تعاقب الأدوار Swansong.

تلك اللعبة تأخذك معها في رحلة قصصية من خلال الاعتماد على مجموعة من العناصر الخاصة بألعاب RPG، فهنا القرار الواحد التي تأخذ أنت فهو قادر على تحديد مصير الثلاث شخصيات الرئيسية المشتركة معك في اللعبة، فضلًا عن تحديد مصير بوسطن، حيث تلك اللعبة تمكنك من اللعب باستخدام ثلاث مصاصي دماء أعمارهم قد تزيد عن المئة عام.

سوف تصدر على قريبًا على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Switch في 19 مايو.

إقرأ أيضُا:

Top 10: أفضل تعديلات اللاعبين في GTA 5

لعبة Dolmen

نبذة عن اللعبة:

من الجدير بالذكر أن لعبة Dolmen تم تطويرها بالفعل بواسطة استوديو الألعاب Massive Work Studio، تلك اللعبة تستهدف جميع محبي الروايات التابعة للكاتب HP Lovecraft فضلًا عن محبي المصمم HR Giger، حيث هنا يحتاج جميع اللاعبون إلى مهمات الإنقاذ لجميع الأنواع الغريبة وهذا يتم بدلًا من مهمات محاربتها لإنقاذ البشرية،. المطور الخاص باللعبة يقوم بوصفها بأنها “لعبة صعبة” حيث بدأ تطويرها في بداية الأمر في عام 2015 وجميع أحداثها وتوجهها الفني فهو مستوحاة من ألعاب Dark Souls و Bloodborne و Mass Effect و Dead Space.

سوف يتم إصدار اللعبة على PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC في 20 مايو.

لعبة Sniper Elite 5

نبذة عن اللعبة:

تدور أحداث تلك اللعبة في عام 1944 في فرنسا، وبناءًا على تصريحات استوديو Rebellion سوف تشهد تلك اللعبة مجموعة من التحسينات الضخمة والتي تخص مجموعة من الرسومات والآليات الخاصة باللعبة، فضلًا عن إضافة بعض العناصر الجديدة القابلة للاستخدام، على سبيل المثال نجد أنه هناك تحسينات كثيرة في كاميرا التصوير X-ray التي تعمل على تصوير وتسجيل عملية اختراق الرصاص لجسد العدو من خلال استخدام دقة متناهية عالية الجودة، فضلًا عن توسعها لكي تشمل كافة الأسلحة الأخرى الموجودة في اللعبة وحتى المسدسات، بجانب هذا فإنه تم تحسين وتعديل الفيزياء المستخدمة في تحطيم العظام، مع إضافة مجموعة من المشاهد السينمائية المتنوعة.

تمتلك اللعبة العديد من المراحل والمستويات منها إمكانية اللعب الجماعي عبر الإنترنت مع إمكانية غزو القصص الأخرى لللاعبين الآخرين في اللعبة وهذا بصفتك قناص عدو (مثلما يحدث تمامًا في لعبة Deathloop) ويمكنك أيضًا المشاركة في مجموعة من المنافسات الضخمة على نطاق واسع كي تشمل حوالي 16 لاعبًا، مع تطوير اللعب التعاوني حتى أصبح يسمح لك الصمود أمام الموجات الخاصة بالأعداء وهذا من خلال اصطحاب ثلاثة لاعبين آخرين والتعاون معهم.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0 أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!
إضافة تعليق