جيمز فور أبك » الأخبار » 10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية قريبًا | Top 10

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية قريبًا | Top 10

LG plans to release sliding doors with OLED displays

صناعة ألعاب الفيديو تمر بفترة ازدهار وتألق في الوقت الحالي، فتشهد تلك الصناعة عائدات كبيرة ومبيعات ضخمة، وكذلك تتصدر مجال الترفيه في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل أحداث الألعاب المشوقة والتي تمكنت من تصدر العناوين شهريًا.

هناك العديد من الألعاب التي تم الإعلان بأنها ستتحول إلى مسلسلات تليفزيونية بفضل نجاحها وقدرتها على جذب قلوب اللاعبين، وتوجد ألعاب أخرى مازالت في مرحلة المفاوضات لتحديد هل سيم تحويلها لمسلسلات تلفزيونية أم لا؟.

The Last of Us

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

أول لعبة يتم تحويلها لمسلسل تليفزيوني هي لعبة The Last of Us التي يعرض موقع جيمز فور أبك كل تفاصيلها، فمن المقرر عرض المسلسل في عام 2023 على شبكة HBO، ويعتبر هذا المسلسل أول مسلسل من إنتاج شركة HBO.

في ظل توسع صناعة الترفيه وتحويل العديد من الألعاب الناجحة لمسلسلات تليفزيونية لن تكون تلك اللعبة هي اللعبة الأخيرة التي سيتم تحويلها، ويترقب الجميع المشاريع القادمة لتلك الشبكة ليتعرفوا على الأعمال التي سيتم تحويلها.

يترقب الكثير من المشاهدين مسلسل The Last of Us لأنه سيركز على أحداث اللعبة وتفاصيلها المشوقة والتي يعتبرها الكثيرين إحدى أفضل الألعاب في تاريخ صناعة الترفيه منذ طرحها.

تكلف المسلسل الكثير من المبالغ الطائلة وسيعمل على تقديم شخصية جويل في اللعبة الممثل بيدرو باسكال، وبيلا رمزي ستقوم بدور إيلي، ومن المثير للإعجاب إن الأبطال الرئيسيين في اللعبة الأصلية سيظهران في المسلسل.

ستعمل Merle Dandridge على إعادة تمثيل دورها في اللعبة الأصلية حيث تكون بدور مارلين قائدة جماعة Fireflies.

Tomb Raider

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

من المفترض أن يتم عرض ذلك المسلسل المحول من لعبة على شبكة Netflix، ولكن موعد العرض لم يحدد بعد، وتعتبر سلسلة لعبة Tomb Raider من أنجح ألعاب الفيديو على الإطلاق.

قامت شبكة نيت فليكس بإنتاج عدة ألعاب إلى أفلام مثل أفلام الأكشن التي مثلت فيها أنجلينا جولي، وقامت أليسيا فيكاندر بدور بطولة في فيلم آخر محول من لعبة ومن إنتاج شبكة نيت فليكس.

تمتلك الشبكة حاليًا خطط على مشروع مسلسل Tomb Raider الذي يعتمد بشكل أساسي المعتمد على الرسوم المتحركة، فتم وصف هذا المسلسل على اعتبار أنه مسلسل أكشن من الرسوم المتحركة اليابانية.

تعمل أحداث هذا المسلسل على استكشاف المزيد من المناطق الجديدة والتي لم يسبق أن تعرضت لها بقية الألعاب والأفلام.

شخصية لارا كروفت المشهورة في اللعبة ستقدمها الممثلة هايلي أتويل لأول مرة، وظهرت تلك البطلة في الكثير من الأفلام وخاصةً أفلام عالم مارفل، وكانت تلعب دور Peggy Carter.

يشاع أن استديو الرسوم المتحركة المسئول عن هذا المسلسل المرتقب هو استديو Powerhouse، وهو نفس الاستديو الذي يعمل التعديل على سلسلة Castlevania الشهيرة التي تم عرضها على شبكة Netflix.

Twisted Metal

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

مسلسل Twisted Metal الذي سيتم تحويله من لعبة إلى مسلسل من المفترض أن يعرض على شبكة Peacock، ولكن موعد العرض لم يتم تحديده بعد، فهذا المسلسل يعتبر الأغرب من بين الألعاب التي ستتحول إلى مسلسلات.

فكرة المسلسل غريبة جدًا حيث سيلعب البطل دور شخص لا يمكنه أن يتذكر ماضيه، وسيدخل البطل في مسابقة قتال سيارات مميتة في محاولة منه للعثور على عائلته المفقودة التي يبحث عنها دائمًا، ومن المفترض أن يظهر Sweet Tooth في المسلسل.

البطل الذي سيمثل في المسلسل هو الممثل أنتوني ماكي، وهذا الممثل معروف بدور فالكون الذي ظهر في أفلام مارفل.

Fallout

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

تقوم شبكة Amazon بعرض مسلسل Fallout المحول من لعبة Fallout 76، ولكن موعد العرض لم يتم تحديده بعد، وتم الكشف عن خبر عرض المسلسل للمرة الأولى من قبل شبكة Amazon وBethesda في عام 2020.

تعمل شبكة Amazon مع Bethesda سويًا لتحويل لعبة Fallout إلى مسلسل تليفزيوني اعتمادًا على الأكشن المستوحى من أحداث اللعبة، فتركز أحداث المسلسل على تعاقب الأدوار ونهاية العالم.

من المفترض أن تبدأ عملية إنتاج المسلسل بشكل فعلي في عام 2022، ولكن أحداث المسلسل التفصيلية والأحداث التي سيتم تقليدها من اللعبة لم يتم تحديدها بعد، إلا أن هناك خبر مؤكد حول هذا المسلسل وهو أن الممثل Walter Goggins سيشارك في العمل الفني الرائع.

Mass Effect

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

وفقًا للتقارير ستقوم شبكة Amazon بإنتاج هذا الفيلم، إلا أن موعد عرضه لم يتم تحديده بعد، فكانت تحاول شبكة Bioware وشبكة EA بإنتاج فيلم Mass Effect منذ أكثر من 10 سنوات، ولكن لم يحدث ذلك ولم تتحول الفكرة لفيلم، ولهذا تقوم شبكة Amazon حاليًا بإنتاج هذا الفيلم.

أفادت التقارير التي وردت من Deadline أن أمازون تقترب وبشدة من إنتاج مسلسل تم الحصول على أفكاره من لعبة فضاء شهيرة، ولهذا من المرجح أن يتم إنتاج هذا الفيلم بعد فترة طويلة لكي يتمكن شيبارد من المشاركة في أحداث هذا العمل الفني.

إقرأ أيضًا:

10 ألعاب «بقاء» تستحق اهتمامك في 2022 وما بعدها | Top 10

Cyberpunk Edgerunners

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

تتحدث لعبة   Cyberpunk 2077 عن المستقبل الذي تجري أحداثه عام 2077، فستجري أحداث المسلسل حول المشكلات التي لا حد لها والتي تتعرض لها الإنسانية، فمن المفترض أن تقوم بإنتاج هذا المسلسل شبكة Netflix، ومن المفترض أيضًا أن يكون موعد عرض المسلسل في عام 2022.

تدور أحداث المسلسل حول أجهزة الترفيه المنزلية التي خضعت للعديد من الإصلاحات الجذرية، فشهدت دورة طويلة من التطوير والتي انتهت بشكل فوضوي وسيء، وتجري الكثير من الأحداث المشوقة في هذا المسلسل فيما يخص العالم الافتراضي.

تتعاون شبكة Netflix مع Trigger لكي ينتجا هذا المسلسل الذي يعتمد على الرسوم المتحركة، ومن المفترض أن تدور أحداثه حول الهواجس التي تصيب البشرية بشأن التعديل على الجسم، ويعرض المسلسل حياة أطفال الشوارع، فينتظر الجميع الموعد النهائي لعرض هذا المسلسل المشوق.

God of War

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

صدرت بعض التقارير التي أفادت بأن شبكة Amazon تعمل حاليًا على إنتاج مسلسل God of War، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا المسلسل حتى الوقت الحالي، ولهذا موعد عرضه لم يتم تحديده بعد.

التقارير التي وردت من deadline أفادت أن أمازون دخلت في مفاوضات جدية مع العديد من الجهات مثل PlayStation Studios وSony لكي يعملان معًا على إنتاج مسلسل تلفزيوني مستوحى من سلسلة ألعاب God of War، ولهذا يتطلع الجمهور لذلك المسلسل.

أفادت التقارير أن هناك العديد من الممثلين المشاهير سيمثلون في ذلك المسلسل، فمنهمMark Fergus وHawk Ostby اللذان عملا سابقًا معًا في مسلسل The Expanse، وكان المنتج التنفيذي لهذا المسلسل هو المنتج التنفيذي Rafe Judkins.

الإنتاج في هذا المسلسل كان مشترك بين Rafe Judkins وSony Pictures Television وPlayStation Productions، وأحداث ذلك المسلسل كان يدور حول البطل كريتوس الذي يقاتل ويلكم وجوه الكثير من الأشخاص.

It Takes Two

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

نظرًا للشعبية الجارفة والنجاح الذي حققته لعبة It Takes Two سيتم تحويل تلك اللعبة إلى مسلسل تليفزيوني، فالمطور Hazelight تشجع لتحويل المسلسل مع شركة الإنتاجj2 Entertainment، فمن المفترض أن يتعاونا معًا لإنتاج هذا المسلسل وتحويل اللعبة إما لفيلم أو لمسلسل.

الشبكة التي سيتم عرض المسلسل عليها لم يتم تحديدها بعد، كما أن موعد عرضه غير محدد، إلا ان القصة والأحداث من المفترض أن تستوحى من اللعبة، فستحكي قصة المسلسل عن زوجان قررا الانفصال والطلاق بسبب الخلافات المستمرة بينهما.

يركز المسلسل على المشاكل الأسرية وأبعاد الخلافات بين العائلات مع توضيح العلاقات المعقدة بين الآباء والأبناء، وسيشهد المسلسل أحداث خيالية، فتتمنى الابنة أن يتحول آبائها إلى دمي، وبالفعل يتحول الوالدان إلى دمي ويكونا مجبران على العمل معًا والتفكير من أجل التخلص من تلك المشكلة، وسيساعدهما كتاب سحري.

Resident Evil

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

شبكة Netflix ستكون مسئولة عن إنتاج سلسلة من مسلسل Resident Evil الذي يتم تصنيفه كفيلم رعب، وموعد العرض تم تحديده ليكون في يوليو عام 2022، وسيعمل هذا المسلسل على تقديم أحداث مشوقة جدًا، فسيركز المسلسل على أطفال Wesker الذين يعملون على اكتشاف أسرار مدينة راكون الجديدة.

Albert Wesker يعتبر من ضمن الأعداء الرئيسيين في سلسلة ألعاب Resident Evil، وأصدرت بالفعل شبكة Netflix مقطع فيديو تشويقي عن هذا المسلسل، فيحتوي الفيديو على مقطع Cerberus وهو كلب زومبي شهير يسير في نفس اتجاه الكاميرا.

يظهر في الفيديو ضوء أحمر يسير إلى أن الكلب تعرض للعدوى، وبعدها يدير الكلب رأسه إلى الجانب، وبهذا يكون قد انتهى الفيديو التشويقي، ويتبعه مباشرةً الشعار الرسمي للمسلسل مع وضع Capcom كمشرف على هذا المسلسل الجديد.

Brothers in Arms

10 ألعاب ستتحول لمسلسلات تلفزيونية

تعتبر لعبة Brothers in Arms من أكثر الألعاب التي أعجب بها اللاعبون، ولهذا ظهرت شائعات بتحولها إلى مسلسل تليفزيوني، ولكن الشبكة المسئولة عن عرض ذلك المسلسل لم يتم تحديدها بعد، وكذلك موعد عرضه لم يتم تحديده.

تم الكشف عن هذا المسلسل لأول مرة منذ عامين، ولكن اختفت أخباره بسبب عدم وجود شركة إنتاج تقبل بعرض هذا المسلسل، ولكن في الوقت الحالي يتوقع أن تتم عملية الإنتاج الفعلية في أقرب وقت، فيعمل فريق Gearbox على تقديم مسلسل تلفزيوني مستوحى من أحداث حقيقية تتحدث عن أحداث الحرب العالمية الثانية.

أحداث لعبة Brothers in Arms تركز كذلك على الحرب العالمية الثانية، ولهذا من المفترض أن يتم تحويل اللعبة قريًا لمسلسل.

الحلقات الأولى من المفترض أن تركز على عملية سرية تسمى Exercise Tiger التي تعد بروفة لليوم الأصلي، وتلك العملية انت كارثية وبائت بالفشل، كما أن المنتجScott Rosenbaum أفاد بأن القصة التي يعمل عليها لم يتم تحويلها من قبل لعمل درامي، وهذا تصريح يؤكد على الأحداث الملحمية التي ستحدث بالفيلم.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0 أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!
إضافة تعليق