جيمز فور أبك » الأخبار » Top 10: أفضل تعديلات اللاعبين في GTA 5

Top 10: أفضل تعديلات اللاعبين في GTA 5

LG plans to release sliding doors with OLED displays

خلال عام 2023 ستكمل لعبة GTA 5 الشهيرة عامها العاشر في الأسواق، وينتظر اللاعبون أخبار عن موعد نزول النسخة الجديدة من اللعبة وهي GTA 6 في الأسواق، ومازال هناك العديد من اللاعبين الذين يستمتعون بالمهمات والمغامرات الموجودة في نسخة GTA 5.

يستمتع ملايين اللاعبين بأوقاتهم في مدينة لوس سانتوس التي توفر العديد من المنافسات الجماعية، وإن كنت من محبي المهمات الفردية، فعليك الحصول على التعديلات المتاحة للعبة GTA 5 لتتمكن من خوض العديد من المغامرات الشيقة التي لا يمكنك خوضها بشكل رسمي.

VisualV

يستعرض لكم موقع جيمز فور أبك أول نسخة غير رسمية من تعديل لعبة GTA 5، فهذا التعديل يتخصص في تحسين وتطوير عدد كبير من النماذج بلعبة روكستار، ويمكن اعتبار هذا التعديل تعديل رسومي، ويساهم أيضًا في جعل مدينة لوس سانتوس واقعية إلى حد كبير حيث تجد أن السيارات تسير بالاعتماد على الفيزياء.

كما يتخصص هذا التعديل في تطوير الطقس، فيمكنك مشاهدة الأمطار والتأثر بدرجات الحرارة العالية، ويعمل هذا التعديل أيضًا على تحسين الانعكاسات، ويساهم أيضًا في تحسين كافة الطرق والسيارات والمباني بحيث تصبح واقعية إلى أقصى درجة.

لكي تتمكن من تشغيل هذا التعديل على جهازك بشكل جيد بدون أن تعاني من هبوط معدل الإطارات في بعض أجزاء اللعبة، فعليك أن تحصل على PC بمواصفات عالية جدًا لتعمل اللعبة بسلاسة، ويفضل تجنب إصدارات PS5 و Xbox Series التي لا يعمل عليها التعديل بسلاسة.

Thanos

التعديل الثاني الذي يمكنك الحصول عليه هو تعديل Thanos الذي يمكن لمحبي شخصيات مارفل الحصول عليه، فهذا التعديل يتيح للاعبين فرصة التجول في مدينة لوس سانتوس مع إمكانية تقمصهم دور شخصية ثانوس الذي يشتهر بأنه شرير في أفلامAvengers: Infinity War وEndgame.

اللاعبون سيمتلكون الكثير من القدرات الخارقة والخاصة نظرًا لأنهم يلعبون بشخصيات خيالية، فيمكنك أن تحصل على قدرة إطلاق أشعة الليزر من عينيك لتدمر الأعداء، وكذلك يمكنك القفز لمسافات بعيدة أو حتى استخدام قوى Infinity Gauntlet، وتلك القوى تشتهر بها شخصية ثانوس الشريرة التي تريد فرض سيطرتها على الجميع.

Iron Man

كل محبي شخصيات مارفل يمكنهم الحصول على هذا التعديل مع إمكانية تقمص الشخصيات الخيرة والابتعاد عن الشخصيات الشريرة، فبدلاً من الحصول على شخصية ثانوس يمكنك اختيار شخصية أخرى تمتاز بأنها خيرة وتريد القضاء على المجرمين وتحقيق العدالة والأمان.

يتيح لك هذا التعديل فرصة الحصول على بدلة الرجل الحديدي التي تمتاز بتصميمها الجذاب ومتانتها لأنها مدرعة وقوية، ويمكنك أيضًا من خلال هذا التعديل تغيير الألوان كما تشاء، بالإضافة إلى إمكانية التحليق مثلما يفعل الرجل الحديدي مع إمكانية استخدام أسلحة فتاكة أثناء أداء المهمات مثل الصواريخ والمدافع الرشاشة والقاذفات.

Pokémon Go

محبي عالم Pokémon يمكنهم اللعب فيه مع لعبة GTA حيث يتيح لك هذا التعديل فرصة مشاهدة البوكيمون منتشرة في شوارع مدينة لوس سانتوس، ودورك في هذا التعديل يتمحور حول محاولة الإمساك بشخصيات البوكيمون باستخدام Poké Balls.

يوفر المطورون في هذا التعديل درجة عالية جدًا من الواقعية والاندماج بين البوكيمون وGTA حيث يتيح لك التعديل فرصة ارتداء الملابس الخاصة بأنمي البوكيمون وهي الملابس التي كان يرتديها  Ashلتشعر بأنك تلعب لعبة بوكيمون بشكل واقعي.

LSPD First Response

معظم اللاعبون يقضون أوقاتهم في اللعبة في التهرب من رجال الشرطة حتى يستطيعوا استخدام الأسلحة وأداء المهمات بحرية، ولكن إن كنت من محبي تطبيق العدالة، فبإمكانك الانضمام لقوات الشرطة من خلال هذا التعديل.

يمكنك أن تصبح رجل شرطة لتتجنب حياة المجرمين من خلال هذا التعديل مع إمكانية الحصول على كافة امتيازات رجال الشرطة حيث يمكنك استخدام الأسلحة والتفاعل مع مراكز الشرطة، بل ويمكنك أيضًا إيقاف المجرمين والسعي ورائهم للقبض عليهم لتحقيق العدالة.

GTA V R.E.A.L

إن أردت أن تجرب مغامرة جديدة أثناء لعب لعبة GTA 5، فعليك أن تجرب الحصول على هذا التعديل الذي يتيح لك اللعب بتقنية الواقع الافتراضي، فيمكنك الدخول لمدينة لوس سانتوس بشكل يبدو واقعي مع إمكانية التفاعل مع كل ما حولك باستخدام خوذة VR.

عناصر التحكم في هذا التعديل لا تبدو مثالية، كما أن زوايا المشاهدة ليست جيدة، ولكن تجربة اللعب بتقنية الواقع الافتراضي فكرة جديدة عليك تجربتها للحصول على مغامرة رائعة.

لن تتغير أحداث أو قصة اللعبة عند اللعب باستخدام خوذة VR، ولكنك ستحصل على مغامرة جديدة، فتشعر بأنك تقوم بالمهمات بشكل واقعي.

إقرأ أيضًا:

الكشف عن خطة دعم لعبة Sifu، ازياء ومستوى صعوبة جديد والمزيد..

Batman

إن كنت شخص يسعى لفرض الأمن والسلام وتحب حماية الآخرين، فهذا التعديل مناسب لك جدًا حيث يمكنك الحصول على شخصية باتمان القوية التي لا تقهر لتتمكن من استخدامه في محاربة الأشرار والقضاء على الجريمة في مدينة لوس سانتوس.

يمكنك أيضًا الحصول على شخصية سبايدر مان أو سوبر مان أو شخصية من شخصيات أفينجرز، ولكن أفضل شخصية يمكنك استعمالها هي شخصية باتمان، فيتيح لك هذا التعديل استخدام الأدوات المتقدمة التي يستعملها باتمان.

تستطيع أن ترتدي ثوب فارس الظلام الذي يشتهر به باتمان مع إمكانية الحصول على الميزات التي تمتاز بها تلك الشخصية، فيمكنك ركل الأعداء ولكمهم ومطاردتهم للقبض عليهم، ويمكنك القضاء على كل من يريد التعدي على سلطتك حتى تتمكن من حماية المدينة من الأشرار.

Vice City

محبي حقبة Vice City يمكنهم الحصول على هذا التعديل المميز الذي يتيح للاعبين فرصة الدخول في مدينة كاملة تحتوي على نفس الأشياء التي تتواجد في VICE CITY، فيمكنك رؤية الكثير من الطرق المخططة بشكل صحيح ومثالي.

كما يمكنك مشاهدة السيارات التي تشتهر بها تلك الحقبة، ومشاهدة إشارات المرور والمباني بشكل مختلف، ولن يتوقف الأمر على مجرد مشاهدة سيارات ومباني جديدة بل تتغير المهمات التي يمكنك القيام بها، فيسمح لك التعديل بالدخول في مهمات وتحديات جديدة تتناسب مع حقبة Vice City.

Tsunami

إن كنت تريد تجربة مغامرة جديدة في اللعبة، فيمكنك الحصول على هذا العديل المذهل الذي يتيح لك فرصة تجربة البقاء تحت الماء مع القيام بالمهمات والتحديات بينما تكون تحت الماء، فتجد في هذا التعديل أن مدينة لوس سانتوس بأكملها غارقة تحت الماء بسبب الأمواج الجارفة التي أصابتها من كل الاتجاهات.

عليك أن تتعلم السباحة تحت الماء لأن كل المهمات بعد ذلك ستكون تحت الماء، فلن يوجد أي شيء بالمدينة سيكون فوق سطح الماء باستثناء قمم ناطحات السحاب لأنها طويلة وعملاقة، فلن تغرق تحت الماء.

Zombie

كل من يحب ألعاب الزومبي والرعب والهروب منهم للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة عليه الحصول على ذلك التعديل الذي يتيح لك دمج شخصيات الزومبي مع لعبة GTA 5 للحصول على أقصى درجة من المتعة أثناء محاولة النجاة من شخصيات الزومبي التي تهاجمك.

يحول هذا التعديل اللعبة للعبة بقاء على قيد الحياة حيث ستتغير مهمتك من مجرد مهمات بسيطة إلى مهمة البقاء على قيد الحياة حيث تمتلئ مدينة لوس سانتوس بأعداد ضخمة من الزومبي، فيكون على اللاعبين بناء الملاجئ تحت الأرض لمحاولة حماية أرواحهم من شخصيات الزومبي.

يجب عليك في هذا التعديل السيطرة على شعورك بالجوع، ويجب أن تحافظ على حالتك الصحية لتضمن بقائك على قيد الحياة، ويجب عليك تجنيد زملائك في اللعبة ليقاتلوا معك شخصيات الزومبي المخيفة التي تسعى لقتل الأحياء.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0 أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!
إضافة تعليق