من نحن

من نحن :

 

مجموعة من الشباب قرروا إنشاء أكبر موقع تعليمي – ترفيهي يضم أحدث و أشهر التطبيقات الموجودة على نظام أندرويد تستطيع من خلاله التعرف على أحدث التطبيقات الجديدة سواء الترفيهية أو التعليمية.

 

فكرة الموقع:

 

من خلال زيارتك لموقعنا فقد قمت بتوفير الكثير الوقت حيث يقوم القائمين عليه بتجميع أحدث و أشهر التطبيقات بأنواعها الترفيهية والتعليمية في موقع واحد أيا كان عمرك ستجد التطبيق الذي يناسب عمرك وإمكانياتك ،من خلال صفحة مصممة بطريقة إحترافية تناسب جميع الأذواق تساعدك على  قراءة المحتوى الذي تم كتابته بعناية فائقة بحيث تستطيع معرفة وجمع المعلومات التي تساعدك على اتخاذ القرار في تحميل التطبيق من عدمه ليس ذلك فحسب بل ومعرفة مميزات التطبيق أو اللعبة قبل تحميلها ، وكيفية الإستخدام و كل ذلك باللغة العربية بأسلوب سهل ميسر.

 

مفاجأة الموقع جيمز فور آبك 

 

لم يكتفي القائمون على الموقع بكتابة المحتوى عن التطبيق الذي تقوم بالبحث عنه فحسب بل قاموا أيضا  بإحضار روابط تحميل التطبيق من مصادر و مواقع آمنة موثوق فيها تستطيع أن تحملها دون قلق أو خوف سواء على جهاز المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك.

 

الهدف من موقع جيمز فور آبك 

 

 إذا كنت أبا أو أما نود أن ننوه على أننا قمنا بإختيار التطبيقات بعناية فائقة بحيث تناسب مع  الذوق العام ، فوجود ابنك أو طفلك على موقعنا مسئولية نتشرف بحملها لأننا في الأخير من أحد أهدافنا عمل محتوى ترفيهي تعليمي جيد بعيدا عن المواقع الغير مرغوب فيها.

 

جولة داخل موقع جيمز فور آبك

 

عندما تزوروا موقعنا تستطيع البحث مباشرة عن إسم التطبيق المراد تحميله ، يقوم الموقع بإظهار النتائج بشكل سريع تستطيع من خلاله معرفة جميع المعلومات عن هذا التطبيق .

 

أو تستطيع استعراض جميع التطبيقات الموجودة بالموقع وأخذ جولة سريعة عن كل التطبيقات الموجودة بشكل ميسر وسهل مع أحدث التطبيقات أولا بأول.

 

فنحن نسعى دائما بجهد مبذول و متواصل على نشر كل ما هو جديد في عالم التطبيقات و الألعاب أولا بأولا وفي نفس الوقت من مصادر آمنة موثوق فيها حتى نحوز على إعجابكم و زيارتكم لموقعنا مرة أخرى.

 

الإعلان على موقع جيمز فور آبك

 

يتم ذلك من خلال التواصل مع ادارة الموقع مباشرة ونرحب بأي تعاون، وإليكم كيفية التواصل مع موقعكم جيمز أبك عن طريق الرابط التالي https://games4apk.com/contact-us/ حيث بإمكانكم التواصل معنا إما عن طريق صفحتنا الرسمية على الفيس بوك أو حساب تويتر.